بوصفنا وكالة تسويقية ف أسرار التصميم، فإننا نفكر باستمرار في طرق مبتكرة لإيصال رسالتنا إلى العملاء الحاليين والمحتملين؛ مع ضمان حصولنا على نتائج جيدة من جهودنا. واحدة من القواعد العملية الأساسية في مجال التسويق هو التفكير مثل جمهورك المستهدف،

أيا كان منتجك أو خدمتك، فمن المهم ضمان مشاهدته أينما ذهب عملاؤك، مع نسبة أربعة أجهزة جوال إلى كل جهاز كمبيوتر في المكان الواحد، فمن الواضح أين عملائنا، التسويق المحمول لم يعد شيئاً يمكنك تجاهله..

مع زيادة مستخدمي الهواتف الذكية يومياً، تجد أن الشركات الناشئة دائمة البحث عن وسائل تسويقية صديقة للمحمول. الرسائل النصية أثبتت مفعولها لسنوات طويلة كوسيلة مواكبة لاتجاهات السوق والتطور في طرق التواصل مع العملاء الفعليين والمحتملين.

ندرج لكم 5 من أهم الأسباب التي تجعل خدمة الرسائل القصيرة فعالة للغاية:

نتائج فورية

كــحل بديل لانتظار التصاميم أو الحملات الإعلانية المطبوعة، كل ما عليك أن تقرر مضمون رسالتك القصيره بأي اللغتين التي ترغب،

حيث أن ارسال الرسائل النصية لا يستغرق وصلها أكثر من 3 دقائق على الأكثر، حتى في حال كان الجوال مغلقاً فإن الرسائل النصية يتم استلامها بمجرد أن تم فتح الجوال.

وسيلة تشمل الجميع

عند الأخذ في الاعتبار أن ليس الجميع يتصفح الانترنت يومياً وليس الجميع متابع للتنويهات والاعلانات المرئية لكن يكاد كل جميع المستهلكين يملكون جوالاً على اختلاف نوعه، لذلك فإن خدمة الرسائل القصيرة تجاري جميع الفئات وبذلك أنت تصل للجميع مع ضمان قراءة رسالتك والاحتفاظ بها وأيضاً اعادة ارسالها لشخص ما أو التشاور فيها.

يعزز الولاء عند العملاء

تظهر الدراسات أن ما يتجاوز ثلال أرباع مستخدمي الهواتف الذكية يتفاعلون باستمرار مع رسائل الشركات أو العلامات التجارية التي يتعاملون معها، حيث أنهن يطلبون تسجيل أرقامهم وتبليغهم في حال وجود عرض أو خصومات أو مكافآت أو تحديثات. ولهذا فإن التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة تعد وسيلة فعالة في تعزيز الولاء بين مؤسستك والعملاء، حيث أنها تشجعهم على التفاعل مع مؤسستك أو شركتك بالشراء، أو الترويج لك بين أصدقائهم ومعارفهم.

تكلفة اقتصادية قد تفاجئك

بالمقارنة مع وسائل التسويق المختلفة، نجد أن تكلفة الرسائل القصيرة تعد رمزية للغاية، حيث يمكن للشركات على اختلاف أحجامها الاستفادة منها، بما أن تكلفتها تقل عن تكلفة الرسائل العادية، حيث يمكن للشركات الصغيرة تخطيط وتنفيذ حملة تسويقية متكاملة باستخدام ميزانية بسيطة تتوافق مع ميزانية الشركة.

إمكانية تتبعها ومعرفة فاعليتها

أسرار التصميم تزودك بتقارير استلام دورية، أما اذا كنت تبحث عن وسيلة تتبع أكثر ذكاء وفاعلية، فإن أسرار التصميم تزودك بلوحة تحكم خاصة بك، تستطيع من خلالها ادراج أرقام عملائك، والرسالة النصية المقترحة، ومعرفة نتائج حمتك في خلال دقائق. 

إذا أعجبتك مدونة أسرار التصميم، يسعدنا مشاركتك الرأي عبر صفحة جوجل+

شكراً على دعمكم!

“ إن أحد أسرار النجاح، هو ان تكون جاهزاً للفرصه عندما تأتيك ”

شاركها مع اصدقائك, أضف بصمتك على المدونة بتعليقك